مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء

معلومات وثقافة | ادب وقصة | مسابقات | اناقة | مطبخ | شات | تفسير احلام | اخبار | اللغة الانجليزية | تحميل برامج | صور | شروحات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الكيراتين البرازيلي صباح النور مادة لتنعيم وفرد الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة
V.I.P
V.I.P


عدد المساهمات : 186
نقاط : 366
الموقع : العراق الحزين

مُساهمةموضوع: الكيراتين البرازيلي صباح النور مادة لتنعيم وفرد الشعر   الأحد 18 سبتمبر 2011, 7:28 am

للصيف .. فرد الشعر علي الطريقة البرازيلية التي تتولي الرعاية لشعرك لتدوم طويلا. هذه هي قصة مريم كرمان، مؤسسة منتج رعاية الـ Kerat'in التي تعرفنا جيدا.. نحن النساء.
بعد أن سافرت ومارست مهاراتها لعدة سنوات في صالونات كبيرة، قررت "مريم كرمان" فتح صالون خاص بها في بلدها يقوم علي تقنية لفرد الشعر: التنعيم البرازيلي.

مع خبرتها القوية في مجال الشعر وكونها شاهدة مميزة للاحتياجات الحقيقية للعملاء، قامت مريم بتطوير منتجات Kerat'in من البرازيل لتتكيف مع جميع أنواع الشعر.. إنه نجاح مضمون.
الميزة الأولى لصالون تصفيف الشعر المتخصص في التنعيم البرازيلي هو أنه يمكنك أخيرا أن تسألي أية أسئلة حول هذا الأسلوب الذي يأتي مباشرة من أمريكا اللاتينية حيث تستخدم النساء ذوات الشعر الكثيف والمجعد الكيراتين للفوز بشعر براق ومتألق للحد الأقصى في الوقت الذي يوفر لهم الرعاية، كما أنها فرصة أيضا لتسليط الضوء على الافتراضات بشأن التنعيم البرازيلي.

التنعيم البرازيلي لا يقوم بفرد الشعر: فإذا كانت عملية الفرد تصلب الشعر بشكل دائم من خلال عملية كيميائية، فالتنعيم البرازيلي ينعم الشعر من خلال نظام التغليف الحراري النشط مع الاتصال مع حرارة مجفف الشعر.
إنه تنعيم "تدريجي" ليس دائماً، حيث يترسخ الكيراتين في قشرة الشعر. وينصح أيضا بالتنعيم البرازيلي للنساء اللواتي قمن بفرد الشعر، ويمكن أن يجري التنعيم البرازيلي على الشعر المصبوغ، التنعيم البرازيلي هو في المقام الأول عناية بالشعر وبالتالي مناسب للشعر المنهك من التصفيف أو التلوين.

مميزات الـ Kerat'in:
التنعيم البرازيلي ليس بعلامة تجارية مسجلة أو تصميم مطروح، العديد من الصالونات تستوحي هذه التقنية بينما يظلون حذرين من بعض أساليب التنعيم.
وقد وضعت مريم كرمان منتجات ذات جودة عالية وقوية تستند علي فوائد الكيراتين. الـ Kerat'in هو منتج رعاية حرارية نشط وفوري من كيراتين الكشمير الذي يحسن التنعيم البرازيلي الذي نعتبره "كلاسيكياً".

إنه سريع: وضع المنتج في الصالون يدوم 5 دقائق.
إنه فوري: الشعر يكون صلباً جدا ولكنه ناعم جدا.
إنه غير مُقيد: لا مزيد من الانتظار لثلاثة أيام لغسل الشعر وليس هناك حظر في لم الشعر.
مضمون: دون الفورمول، خالٍ من الأمونيا، خالٍ من البارابين. ويستند الـ Kerat'in على الكيراتين الطبيعي، الكولاجين، البروتين والحرير، والسيستين.
إنه دائم: يعِد هذا المنتج بثلاثة أشهر بدلا من شهر إذا كنا نحرص على غسل الشعر بمنتجات تكييف (بالكيراتين)، وخصوصا بدون السلفات وبدون ملح.

كيف تتم عملية التنعيم البرازيلي في صالون Kerat'in؟
تتركز الخطوة الأولى علي غسل شعرك بشامبو مدون عليه Kérat'in ذو حموضة ph مرتفع يصل إلى 8 ليفتح القشرة الشعرية لتحقيق النتائج المثلى.
والخطوة الثانية هي وضع الكيراتين علي شعرك بعد تصفيفه وتجفيفه. التثبيت يستغرق حوالي 5 دقائق.

__________________________________

التوقيع












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكيراتين البرازيلي صباح النور مادة لتنعيم وفرد الشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء :: الملتقى العام :: عالم الاناقة-
انتقل الى: