مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء

معلومات وثقافة | ادب وقصة | مسابقات | اناقة | مطبخ | شات | تفسير احلام | اخبار | اللغة الانجليزية | تحميل برامج | صور | شروحات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "ايميلات" كراهية شديدة لمصر والعرب بعثها اسرائيليون لفاروق حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR/JOE
SiTe Owner
SiTe Owner


عدد المساهمات : 2559
نقاط : 9487

مُساهمةموضوع: "ايميلات" كراهية شديدة لمصر والعرب بعثها اسرائيليون لفاروق حسني   الجمعة 25 سبتمبر 2009, 2:32 am

عددها يدعو للتعجب وتتضمن شتائم واساءات
"ايميلات" كراهية شديدة لمصر والعرب بعثها اسرائيليون لفاروق حسني





القاهرة - ا ش ا

أعرب وزير الثقافة غرابه من حجم الايميلات التى تلقاها- ومعظمها من إسرائيل- والتى تعبر عن الحقد والكره الشديد لمصر وللعرب، والتى تتضمن شتائم واساءات، وتقول إحداها "نحن سعداء لعدم نجاحك، وعليك البقاء فى منزلك وحرق المزيد من الكتب.. أنت إنسان من الماضى".

ووصف الوزير "تسييس" منظمة اليونسكو بالمهزلة الدولية.. معتبرا أن الموقف المعادى لترشيحه وسير الانتخابات على النحو الذى شهدته ينافي مباديء المنظمة التى تعمل على الحق والديمقراطية والعدل والسلام، ورفضا من الشمال لليد الممدودة من الجنوب والذي يعد نسفا لما يتشدق به العالم من حوار للثقافات وقبول الآخر وغير ذلك من الأوهام التى حاول الكثيرون الترويج لها.. مشيرا الى أن أكبر دليل على ذلك هو ترويج أكاذيبهم في الإعلام بشكل هستيري بغيض يوميا خلال الانتخابات.

وأوضح فاروق حسني أن المؤامرة أطرافها دول عدة، لكن تم طبخها من قبل مندوب الولايات المتحدة، وادارتها أجهزة الاعلام الغربية الموجهة بضراوة وخبث لنشر كل ما هو ضدى من أكاذيب وافتراءات وعدم نشر أى حقائق أو مقالات تؤيدني، خاصة وأن اللوبى اليهودى يسيطر على كافة الأبواق الاعلامية الغربية والصحافة، لكن حصولي على 29 صوتا فى المرحلة الرابعة من الانتخابات هو أبلغ دليل على أن هناك فى العالم من استمع لاصوات الحق ووقف موقفا شريفا مع مبادئ القضية العادلة لاختيار الأجدر على ادارة اليونسكو.

وأضاف الوزير أنه بعد إعلان نتيجة التصويت شعر بنوع من "الخلاص"، خاصة ورأى أن السياسة ولغة التهديد والأموال تتحكم فى منظمة كبيرة دولية كاليونسكو، وأن الدول الكبري المانحة لها الكلمة العليا لتحكمها فى الميزانية الخاصة بالمنظمة".

وأعرب فاروق حسني عن استغرابه ودهشته من تصريحات مرشحة الأكوادور ايفون عبد الباقي والتى أنسحبت فى الجولة الرابعة للانتخابات والتى أدعت أنها رفضت صفقة قدمها المرشح المصري لها للانسحاب لصالحه.. مؤكدا أن حديثها عن وجود صفقة عار تماما عن الصحة ومجرد أكاذيب.

وأوضح أن الوفد المصري حاول لقاء مرشحة الاكوادور وقام بترتيب المقابلة السيد منير فخرى عبد النور وتم لقاء سريع فى حضوره كانت السيدة أيفون خلاله مترددة فى الحديث معنا او الاستماع لنا، ولم تكن هناك اى نوع من الصفقات لترفضها أو تقبلها.

وأشار حسنى الى أن الحالة التى كانت عليها مرشحة الأكوادور فسرناها لاحقا بعد اكتشاف حجم المؤامرة التى أدارها الغرب للزج بالمرشحة النمساوية بينيتا فيريرو فالدنر قبل اغلاق باب الترشيح بيوم واحد فقط لاداء دورها المرسوم بدقة اذا لزم الأمر، وكما نفذ بالحرف وحقق أهدافه، إضافة للحرب غير الشريفة التي خاضها سفير الولايات المتحدة الأمريكية باليونسكو، ونفذت بعض تفاصيلها مرشحة الأكوادور ضد الوجود العربي والاسلامي بمنظمة اليونسكو.
 
دور اللوبي الصهيوني وامريكا واوروبا
وكان وزير الثقافة المصري قد أكد أن اللوبى الصهيونى والدور الامريكى والاوروبى كانت وراء خسارته فى انتخابات منصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" الاخيرة والتى حصل فى الجولة الرابعة- قبل الاخيرة- منها على 29 صوتا.

جاء ذلك فى حديث خاص أدلى به وزير الثقافة لوكالة أنباء الشرق الأوسط شرح فيه أبعاد المؤامرة التي لم تكن مفاجأة له والتى أدت للحيلولة دون وصوله كمرشح لمصر والعرب والمسلمين لمنصب مدير عام منظمة "اليونسكو".. موضحا "إن منصب مدير اليونسكو لا يهمني بالقدر الذى يتصوره البعض، لكن حزني كان لعدم قدرتي على الفوز بالمنصب الدولي لاسعاد الشعب المصري والشعب العربي كأول عربي مسلم يعتلى هذا المنصب الرفيع."
 
الاستقالة غير واردة
وكشف فاروق حسني أنه سيستمر فى اداء رسالته وعمله لتحقيق واستكمال باقى الإنجازات والنهضة الثقافية فى مصر التى تتخطى فى أهميتها منظمة اليونسكو وأي منظمة دولية أخري، وقال ان كل ما يتردد عن استقالته هو أمر غير وارد حاليا.. مشيرا إلى أنه سيستمر فى أداء واجبه الذى كلفه الرئيس مبارك به والذي له الحق الوحيد في قراراستمراره من عدمه.

يذكر أن مرشح مصر والعرب فاروق حسني كان قد خسر فى الجولة الخامسة والأخيرة من إنتخابات اليونسكو بفارق 4 أصوات حيث حصل فاروق حسنى على 27 صوتا مقابل 31 صوتا حصلت عليها المرشحة البلغارية, وبذلك تكون بوكوفا أول امرأة تتولى منصب مدير عام منظمة اليونسكو منذ إنشائها عام 1945.

__________________________________

التوقيع

يمكن للزوار وضع ردود على المواضيع دون تسجيل فى المنتدى

شرح التحميل من رابط فى المنتدى

http://wefriends.ahlamontada.com/t2883-topic#3409

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wefriends.ahlamontada.com
 
"ايميلات" كراهية شديدة لمصر والعرب بعثها اسرائيليون لفاروق حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسماء بعثة مصر لـــ " أولمبياد " بكين
» " تـيــوت " إكتشاف غابة متحجرة تعود لآلاف السنين
» حصريا البوم اغاني فيلم " كبتن هيما " - CD Q 192 Kbps -
» تعال وانظر إلى سر من الأسرار التي لا يعلمها كثير . . . . الا وهو "التسامح" قبل رمضان
» هل "السجائر" مسؤولة عن الاحترار الكوني ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء :: الملتقى العام :: اخر الاخبار-
انتقل الى: