مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء

معلومات وثقافة | ادب وقصة | مسابقات | اناقة | مطبخ | شات | تفسير احلام | اخبار | اللغة الانجليزية | تحميل برامج | صور | شروحات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صحف جزائرية: "الخضر" يخيبون أمالنا فى المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR/JOE
SiTe Owner
SiTe Owner


عدد المساهمات : 2559
نقاط : 9487

مُساهمةموضوع: صحف جزائرية: "الخضر" يخيبون أمالنا فى المونديال   الإثنين 14 يونيو 2010, 11:17 am



حملت صحف الجزائر الصادرة الاثنين اخفاق المنتخب الجزائري في أول مباراة له أمام المنتخب السلوفيني بنتيجة صفر / 1 فى تصفيات كأس العالم التى تقام حاليا بجنوب أفريقيا - إلى المهاجم البديل عبد القادر غزال وحارس المرمى فوزي الشاوشي .
وحملت صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية المهاجم البديل لمنتخب الجزائر الاول لكرة القدم عبد القادر غزال وحارس المرمى فوزي الشاوشي مسئولية الخسارة أمام سلوفينيا صفر-1 فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب "بيتر موكابا" في بولوكواني في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم.
وقالت الصحيفة على موقعها الالكترونى ان غزال ارتكب هفوة عندما تعمد لمس إحدى الكرات بيده داخل المنطقة فتلقى البطاقة الصفراء الثانية بعد 15 دقيقة من نزوله أرضية الملعب مكان رفيق جبور فصعب مهمة زملائه الذين أكملوا المباراة بعشرة لاعبين.
وأضافت الصحيفة أن سلوفينيا استغلت النقص العددي بعد 6 دقائق بتسجيلها هدف الفوز من تسديدة قوية لروبرت كورين حيث ارتكب الشاوشي خطأ فادحا في التقاطها فعانقت الزاوية اليسرى لمرماه وهو ما ذكر الجميع بالخطأ الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى انجلترا روبرت جرين والذي تسبب في هدف التعادل للولايات المتحدة 1-1 ضمن المجموعة ذاتها.
وأوضحت الصحيفة أن الجزائر كانت تعقد آمالا كبيرة على مباراة سلوفينيا لتدشين عودتها الى النهائيات بعد 24 عاما بفوز ثمين يعزز حظوظها في حجز احدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور الثاني خصوصا بعد تعادل انجلترا والولايات المتحدة في المباراة الاولى للمجموعة..لكن جرت الرياح بما لا تشتهي سفن الجزائريين الذين قدموا مباراة جيدة وجاروا السلوفينيين منذ البداية حتى الدقائق الاخيرة التي شهدت طرد غزال ومن ثم خطأ الشاوشي الذي أحبط معنويات اللاعبين.
وأكدت الصحيفة أن غزال وشاوشي وضعا منتخب بلادهما في مأزق حيث باتت مهمته في التأهل الى الدور الثاني صعبة ان لم تكن مستحيلة لانه يتعين عليه الفوز في مباراتيه المقبلتين على انجلترا والولايات المتحدة وهي الخسارة الرابعة للجزائر في تاريخ مشاركاتها في المونديال بعد النمسا 1982 والبرازيل واسبانيا 1986.
فى الوقت نفسه ذكرت صجيفة "لوموند" الفرنسية أن جمهور الجزائريعاني من خيبة أمل كبيرة بعد هزيمة فريقهم أمام سلوفنيا في اولى مبارياتهم فى بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بجنوب أفريقيا( مونديال 2010) .

__________________________________

التوقيع

يمكن للزوار وضع ردود على المواضيع دون تسجيل فى المنتدى

شرح التحميل من رابط فى المنتدى

http://wefriends.ahlamontada.com/t2883-topic#3409

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wefriends.ahlamontada.com
 
صحف جزائرية: "الخضر" يخيبون أمالنا فى المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء :: الملتقى العام :: اخر الاخبار-
انتقل الى: