مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء

معلومات وثقافة | ادب وقصة | مسابقات | اناقة | مطبخ | شات | تفسير احلام | اخبار | اللغة الانجليزية | تحميل برامج | صور | شروحات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك مع العميد يتخطى الدراويش ويلاحق الأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR/JOE
SiTe Owner
SiTe Owner


عدد المساهمات : 2559
نقاط : 9487

مُساهمةموضوع: الزمالك مع العميد يتخطى الدراويش ويلاحق الأهلى   الجمعة 12 مارس 2010, 4:50 pm

الأبيض فى المركز الثانى بعد طول غياب
الزمالك مع العميد يتخطى الدراويش ويلاحق الأهلى



تحت قيادة نجم كرة القدم المصرى الشهير حسام حسن لاعب منتخب الفراعنة والاهلى والزمالك والاتحاد السكندرى السابق أنتزع فريق الزمالك المركز الثاني في الدوري المصري لكرة القدم بعدما حقق فوزا صعبا على طلائع الجيش بهدف محمود فتح الله في الاسبوع العشرين من البطولة ، ليرفع الزمالك رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام الإسماعيلي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط

كما أصبح الزمالك تحت قيادة حسام حسن لايفصله عن الأهلى تحت قيادة حسام البدرى سوى سبع نقاط لصالح الفريق الأحمر لتصبح الاسابيع العشرة المتبقية من عمر الدورى أكثر السابيع اثارة فى عمر المسابقة خلال الموسم الحالى بل خلال عدة مواسم سابقة .

فقد أصبحت الفرصة متاحة بقوة أمام حسام حسن للمنافسة على درع البطولة وهى فرصة لم تكن فى الحسبان اطلاقا قبل بدء أول مباراة للزمالك تحت قيادة حسام حسن والذى لاقى اعتراضات كثيرة داخل الزمالك ورفض الكثيرالتعاون معه .

لكن نجم كرة القدم المصرى وقائد منتخب الفراعنة السابق الى مونديال العالم 90 وكابتن أندية الاهلى والزمالك والاتحاد السكندرى السابق والمدير الفنى للمصرى السابق قلب كل تلك التوقعات وبات على موعد أن يكون أهم مدير فنى لكرة القدم فى مصر على غرار ماكان لاعبا أيضا .. بل أصبح من المرجح أن يقود مسابقة الدورى للموسم الحالى الى مباراة فاصلة على درع البطولة كما حدث الموسم الماضى على غرار مباراة الاهلى والاسماعيلى .

أداء الزمالك الجديد دفع الكابتن غانم سلطان المدرب لفريق طلائع الجيش الى القول بأن الزمالك بات فريق أكثر من رائع فى الفترة الأخيرة تهابه جميع الفرق التى تواجهه مشيراً إلى أن الفريق نجح فى العودة من جديد للإنتصارات والمنافسة على البطولة تحت قيادة الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق .
وأكد المدرب العام لطلائع الجيش أن الفترة الفنية الحالية التى يعيشها نادى الزمالك هى الأفضل للنادى فى الخمسة سنوات الأخيرة .
 
المحمدى : حسام حسن أعادنى للتألق من جديد

عودة لاعبى الزمالك الى الاداء المبهر على أرض الملعب أرجعه اللاعب حسين ياسر المحمدى صانع العاب نادى الزمالك الى حسام حسن المدير الفنى للفريق

واكد اللاعب القطرى المحترف فى القلعة البيضاء أن العميد ساعده كثيرا طوال الفترة الماضية وأعطاه ثقة كبيرة فى قدراته وقام بتهيئته نفسيا وفنيا للتألق فى المباريات الأخيرة .

وقال المحمدى فى تصريحات لموقع ناديه الالكترونى أن سعادته لاتوصف بعد الحصول على نقاط المباراة الثلاث والفوز بكأس أحسن لاعب فى المباراة .

كما قام اللاعب بإهداء جائزة أفضل لاعب فى المباراة أمام طلائع الجيش الى جماهير الزمالك مؤكدا أنه لم يقدم كل ما لديه لهذا الجمهور ووعدهم بتقديم مستوى أفضل من ذلك خلال الفترة القادمة
 
فتح الله : أهدى الهدف لجماهير الزمالك

أما صاحب هدف الفوز بالثلاث نقاط وصاحب هدف الإنتقال الى المركز الثانى محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب الفراعنة فقد أبدى سعادته العارمة بفوز الفريق وأشار فتح الله أن الهدف الذى سجله فى طلائع الجيش وقاد به الفريق لإقتناص الفوز الغالى جاء كتتويج لمجهود زملائه اللاعبين فى المباراة وتوفيق من عند الله مشيراً إلى أنه يهدى هذا الفوز وهذا الهدف لجماهير نادى الزمالك والتى تحرص على مؤازرة الفريق فى الفترة الأخيرة بشكل أكثر من رائع .

وقال فتح الله فى تصريحاته لموقع الزمالك الالكترونى أن زميله بالفريق هانى سعيد قد توقع له أن يسجل هدف فى اللقاء وهو ما دفعه لمصافحة اللاعب فى أعقاب تسجيله لهدف المباراة مؤكداً أن الجميع داخل الفريق يبذل قصارى جهده لمحاولة إستمرار إنتصارات الفريق الأخيرة .
 
حسام حسن تاريخ من العطاء مع الساحرة المستديرة

قيادة حسام حسن للزمالك الى المنافسة الى درع البطولة لم يكن من فراغ فحسام حسن، من مواليد 10 أغسطس 1966 في حلوان هو المدير الفنى الحالى لفريق كرة القدم بنادي الزمالك ولاعب كرة قدم مصري سابق، أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخب المصري برصيد 69 هدفاً من ضمنها 18 هدف ودي، ثاني أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 169 مباراة بعد أحمد حسن، من ضمن قائمة تشمل ستة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في الدوري المصري برصيد 149 هدفاً. هو الأخ التوأم لإبراهيم حسن، وتزاملا في العديد من الأندية على مر مسيرتهما الكروية والتدريبية، يشغل حالياً منصب المدير الفني لنادي الزمالك

مسيرته الإحترافية

بدأ مسيرته الكروية مع نادي الأهلي المصري في عام 1985، ولعب مع النادي الأهلي المصري حتى عام 1990، شارك مع في 81 مباراة وسجل 34 هدف، وفي موسم 1990/1991 انتقل إلى نادي باوك اليوناني، ولعب معهم 19 مباراة وسجل 5 أهداف، وفي موسم 1991/1992 انتقل إلى نادي نيوشاتل إكساماس السويسري، ولعب معهم 11 مباراة وسجل 7 أهداف، وفي عام 1992 عاد مرة أخرى إلى النادي الأهلي المصري، ولعب معهم حتى عام 1999، وشارك معهم في 143 مباراة وسجل 83 هدف، وفي موسم 1999/2000 انتقل إلى نادي العين الإماراتي، ولعب معهم 5 مباريات وسجل 3 أهداف، وفي عام 2000 انتقل إلى نادي الزمالك المصري، ولعب معهم حتى عام 2004، وشارك معهم في 68 مباراة وسجل 40 هدف، وفي عام 2004 انتقل إلى نادي المصري، ولعب معهم حتى عام 2006، وشارك معهم في 53 مباراة وسجل 18 هدف، ومنذ عام 2006 وهو يلعب مع نادي الترسانة.إلا انه انتقل بعد ذلك إلى نادي الإتحاد السكندري الشهير بزعيم الثغر لكنه لم يتألق مع الإتحاد وقام بفسخ عقده مع النادي الساحلي في أواخر2007.

مسيرته مع المنتخب المصري

بدأ باللعب مع منتخب مصر لكرة القدم في عام 1985 حتى عام 2006، وشارك معهم في 170 مباراة دولية وسجل 83 هدف أهمها هدف تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 1990 في مرمي منتخب الجزائر، وكان آخرهم في الكونغو الديموقراطية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006.

حسام حسن ولقب عميد لاعبي العالم

في عام 2001 وقبل أنطلاق مباراة منتخب مصر مع المنتخب السنغالي قي تصفيات كأس العالم 2002، نزل جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم برفقة عيسى حياتو إلى أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي وقلد حسام حسن بشارة عميد لاعبي العالم وسط حفاوة هائلة من زملاءه في المنتخب ومن لاعبي المنتخب السنغالي.

مسيرته التدريبية

اتجه حسام حسن إلى مجال التدريب حيث قاد النادى المصري البورسعيدى في النصف الثاني من الدورى المصري موسم 2007 / 2008 حيث تمكن المصري بقيادة حسام بالبقاء بالدورى المصري بعد ان كان اقترب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وفي موسم 2008/2009 بدأ فريق المصري في التألق تحت القياده الفنيه لحسام حسن واستطاع الفوز على الاتحاد في الاسكندريه ثم على الأهلي بطل الدوري في بورسعيد في أول جولتين في الدوري الممتاز. ثم لاقى هزيمتين متتاليتين دفعته للاستقالة من منصبه إلا ان جلسه وديه جمعته مع سيد متولي رئيس النادي المصري الراحل دفعته للتراجع عن الاستقالة.

ودع حسام حسن سنة 2008 باقالته من تدريب النادى المصري بعد أحداث مباراة شباب بجاية الجزائري و شغل منصب المدير الفنى لفريق المصرية للإتصالات بعد تأزم موقف الفريق في جدول الدوري المصري، وظل ينافس على البقاء حتى الأسبوع الأخير ولكن الفريق هبط قي النهاية إلى دوري الدرجة الثانية، ثم إستمر مع الفريق وقاده قي منافسات دورى الدرجة الثانية حتى قدم إستقالته في 30 نوفمبر 2009 عين مديراً فنياً لنادي الزمالك بعد تدهور نتائج الفريق في ظل قيادة المدرب الفرنسي هنري ميشيل.

وبالنظر الى المسيرة التدريبة لحسام حسن والتى انتهى اليها قبل تولى الزمالك نجد أن الزمالك أيضا كما أنقذه حسام حسن نجد أن الزمالك أيضا أنقذ حسام حسن وقاده الى عالم الشهرة فى التدريب الفنى ، ولو تم التساؤل من أنقذ من الزمالك أنقذ حسام حسن أم حسام حسن انقذ الزمالك ؟ سنجد الاجابة تقول أن الاثنين الزمالك وحسام حسن كل منهما أنقذ الثانى وأصبح الاثنان واحد ينافسان على درع الدورى العام والمشاركة فى البطولات الأفريقية بعد طول ابتعادهما عنها .

__________________________________

التوقيع

يمكن للزوار وضع ردود على المواضيع دون تسجيل فى المنتدى

شرح التحميل من رابط فى المنتدى

http://wefriends.ahlamontada.com/t2883-topic#3409

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wefriends.ahlamontada.com
 
الزمالك مع العميد يتخطى الدراويش ويلاحق الأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدايــات الأصدقــــــــــــــــــــاء :: الملتقى العام :: اخر الاخبار-
انتقل الى: